إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

الاثنين، 10 أكتوبر 2011

صور تشابيه اهل البيت عليهم السلام خيال ام حقيقه

انا في يوم من الايام ما كنت اعتقد بصور اهل البيت عليهم السلام وكانت هذه الصور لا تعبر لي بشئ ولم افكر في اقتناء صوره من صور اهل البيت .

وفي يوم من الايام وإذا بوالدتي تهديني صوره للامام علي عليه السلام وكانت هذه الصوره تعبر عن حادثة امير المؤمنين عليه السلام مع الاسد . ثم نصحتني بان لا اعلقها في غرفة النوم . وانا قبلت الهديه من باب احترام الوالدين . ولكنني علقتها في غرفة النوم ولم اكترث لقول والدتي .. بل وعلقتها في الحائط المقابل للسرير .

ومرت الايام والليالي . واذا بي اري في منامي طيفا كأنه جسما نورانيا ويتقدمه اسد وكان هذا الجسم النوراني مع الاسد خارج غرفة النوم اي غرفة الجلوس المقابله لغرفة النوم وكان هذا الاسد يتجول في غرفة الجلوس وينظر اللي . فافقت من نومي ولم استوعب ما رايته في منامي . واخذت افكر في الطيف الذي رايته في منامي ولكني لم استطع تفسير هذا المنام .

وفي يوم من الايام وعندما استيقظت من نومي . واذا بعيني تقع على صورة الامام عليه السلام وعلى الاسد . فطرا على بالي الاسد والجسم النوراني الذي رايته في منامي ، ثم تمكنت من فهم مغزى هذا الطيف النوراني مع الاسد .

احسست بالخجل والاحراج وخصوصا انني متزوجه . ثم قررت ان اخرج صورة الامام علي من غرفة النوم واعقلها في غرفة الجلوس . ثم فعلت ذلك .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق